تحسين تجربة استقبال العملاء من الأشخاص ذوي الإعاقة في مراكز خدمة العملاء بصفتك أحد الأشخاص ذوي الإعاقة أو ممثلاً عنهم، ما التغييرات أو الحلول التي تقترحها لتحسين تجربة ذوي الإعاقة في مراكز خدمة العملاء التابعة لوزارة التجارة؟ توفير موظفين مدربين على التعامل مع ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها. تخصيص مسار دخول وتجهيز منطقة استقبال تناسب مستخدمي الكراسي المتحركة. وجود دعم مرئي وسمعي مخصص داخل المركز (لغة إشارة – قارئ صوتي – لوحات بتباين عالٍ). مساعدة لصف السيارة عند الوصول إلى المركز (خدمة مرافقة لترتيب ركن السيارة وتسهيل الوصول). محتوى الصفحة آخر تعديل 26 ذو الحجة 1446 تقييم المحتوى شارك علىMC