استبيانات 22 يونيو 2025 تحسين تجربة استقبال العملاء من الأشخاص ذوي الإعاقة في مراكز خدمة العملاء 29 مايو 2025 الأفكار الإبتكارية لتطوير ورسم سياسة خدمات استقبال العملاء من كبار السن لمراكز خدمة العملاء 27 مايو 2025 تحسين تجربة استقبال العملاء من فئة كبار السن في مراكز خدمة العملاء التابعة لوزارة التجارة 26 مايو 2025 الأفكار الإبتكارية لتطوير أدوات تعزيز المشاركة الإلكترونية في بوابة وزارة التجارة للعملاء من ذوي الإعاقة الحركية 23 مارس 2025 تطوير أداة الوصول الرقمي لذوي الإعاقة السمعية التي تم إطلاقها على منصة وزارة التجارة 20 فبراير 2025 الأفكار الإبتكارية لتطوير قنوات التواصل مع عملاء وزارة التجارة 18 فبراير 2025 تطوير خدمات تعزيز التواصل مع العملاء 15 يناير 2025 تطوير طريقة عرض البيانات المفتوحة الخاصة بالسجلات التجارية 31 ديسمبر 2024 تطوير صفحة الكترونية لاستقبال طلبات التدريب التعاوني 28 أكتوبر 2024 تطوير خدمة المحادثة الفورية (live Chat) 12 محتوى الصفحة آخر تعديل 22 رمضان 1441 تقييم المحتوى عدد الأصوات: 4017 شارك علىMC