إحصائيات أداء الخدمة محتوى الصفحة قناة الخدمة عدد الخدمات النسبة عدد الخدمات اليدوية 81 55.86% عدد الخدمات الإلكترونية 64 44.14% مدى نضج الخدمات الالكترونية عدد الخدمات النسبة الخدمات التكاملية 62 46.96% الخدمات الإجرائية 40 30.3% الخدمات التفاعلية 15 11.3% الخدمات المعلوماتية 15 11.3% الإجمالي 132 100% إحصائيات أداء الخدمة إجمالي التعاملات نسبة الرقمية نسبة الاتمام رضى المستخدمين 800325 80% 100% 87% أختر الربع الربع الثاني 2023 الربع الثالث 2023 الربع الرابع 2023 الربع الأول 2024 أعلى الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أقل الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أختر الربع الربع الثاني 2023 الربع الثالث 2023 الربع الرابع 2023 الربع الأول 2024 إحصائات أداء الخدمة آخر تعديل 26 ذو القعدة 1445 تقييم المحتوى عدد الأصوات: 30 شارك علىMC