إحصائيات أداء الخدمة محتوى الصفحة قناة الخدمة عدد الخدمات النسبة عدد الخدمات اليدوية 81 55.86% عدد الخدمات الإلكترونية 64 44.14% مدى نضج الخدمات الالكترونية عدد الخدمات النسبة الخدمات التكاملية 62 46.96% الخدمات الإجرائية 40 30.3% الخدمات التفاعلية 15 11.3% الخدمات المعلوماتية 15 11.3% الإجمالي 132 100% 2022 إحصائيات أداء الخدمة إجمالي التعاملات نسبة الرقمية نسبة الاتمام رضى المستخدمين 1,851,119 86% 90% 90% أختر الربع الربع الأول 2022 الربع الثاني 2022 الربع الثالث 2022 الربع الرابع 2022 الربع الأول 2023 أعلى الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أقل الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أختر الربع الربع الأول 2022 الربع الثاني 2022 الربع الثالث 2022 الربع الرابع 2022 الربع الأول 2023 إحصائات أداء الخدمة آخر تعديل 15 ذو القعدة 1444 تقييم المحتوى عدد الأصوات: 19 شارك على MC