إحصائيات أداء الخدمة محتوى الصفحة قناة الخدمة عدد الخدمات النسبة عدد الخدمات اليدوية 59 39.07% عدد الخدمات الإلكترونية 92 60.93% مدى نضج الخدمات الالكترونية عدد الخدمات النسبة الخدمات التكاملية 62 46.96% الخدمات الإجرائية 40 30.3% الخدمات التفاعلية 15 11.3% الخدمات المعلوماتية 15 11.3% الإجمالي 132 100% 2021 إحصائيات أداء الخدمة إجمالي التعاملات نسبة الرقمية نسبة الاتمام رضى المستخدمين 1,851,119 86% 90% 90% أختر الربع الربع الأول 2022 الربع الثاني 2022 الربع الثالث 2022 الربع الرابع 2022 أعلى الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أقل الخدمات تقييما (حتى 5 خدمات) أختر الربع الربع الأول 2022 الربع الثاني 2022 الربع الثالث 2022 الربع الرابع 2022 إحصائات أداء الخدمة آخر تعديل 18 جمادى الثانية 1444 تقييم المحتوى عدد الأصوات: 15 شارك على