الحكومة المتنقلة

​​​​​

(Truck التجارة).. لخدمة قطاع الأعمال وتوعية المستهلك

بهدف الوصول إلى العملاء المستفيدين من خدمات الوزارة في جميع مناطق المملكة، دشنت الوزارة Truck التجارة وهي عربة متنقلة توعي المنشآت التجارية والمستهلك بحقوقهم وواجباتهم، وتقدم من خلالها كافة خدمات قطاع الأعمال من سجلات تجارية وأسماء وعلامات وغيرها، وذلك بأسلوب جديد يتماشى مع اهتمامات الشباب وتوجهاتهم. وتستهدف التجمعات والأسواق والملاعب والفعاليات الجماهيرية.

آلية الوصول:
يتم توجيه (Truck التجارة) إلى الفعاليات المستهدفة التي تشهد حضور كبير للمواطنين والمقيمين مثل المعارض والفعاليات الكبرى والأحداث الرياضية الهامة بمختلف المناطق.

تبني المشاركة:
تستقبل (Truck التجارة) العملاء لتتم خدمتهم بشكل مباشر، وتقديم النصائح والتوجيهات التي تمكنهم من العمل التجاري فيما يخص قطاع الأعمال، أو توعيتهم بحقوقهم وواجباتهم أثناء تعاملاتهم التجارية.

كيفية المشاركة:
يتفاعل العملاء مع موظفي الوزارة أثناء الفعالية المقامة، ويتم الإجابة على كافة استفساراتهم وتوجيههم نحو الخدمات المناسبة.

النتائج:
تنظيم أكثر من 30 فعالية خلال ستة أشهر شملت مناطق المملكة، وشارك (Truck التجارة) في فعاليات هامة مثل: اليوم الوطني، ومشاركات في أسواق تجارية كبرى بمناطق الرياض​ ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والقصيم وغيرها، إضافة إلى مهرجانات مثل: ربيع جدة، وفرحة وطن، وابتسامة حي في محافظة جدة، كما شملت المشاركات فعاليات رياضية هامة للمنتخب السعودي ولقاءات جماهيرية في كلاً من: الرياض وجدة ومكة المكرمة والشرقية وغيرها.

إنترنيت مجاني:
يوفر (Truck التجارة) خدمة انترنت مجاني في الفعاليات المستهدفة التي تشهد حضور كبير للمواطنين والمقيمين مثل المعارض والفعاليات الكبرى والأحداث الرياضية الهامة بمختلف المناطق، من خلال شبكة Wi-Fi مجانية تسمى ​(MC) تساعد العملاء كافة في الوصول لخدمات الوزارة الإلكترونية.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

التعليقات( 1 )

أميره الشهري

11 ذو القعدة 1441 11:48 م

ابلغ عن بقاله محطه رفعت سعر مويه منعا من ٨ ريال الا ١٠ريال

الرد: عزيزنا عميل وزارة التجارة - نأمل منك التواصل من خلال مركز بلاغات المستهلك 1900

آخر تعديل 02 ذو القعدة 1441
تقييم المحتوى    عدد الأصوات: 271
شارك على