الإدارة العامة لخدمة الفروع

​نبذة عن الإدارة: 

ترتبط الإدارة العامة لخدمة الفروع بالوكالة المساعدة لخدمة العملاء والفروع وتهدف إلى تقديم الخدمات اللازمة لفروع الوزارة في المناطق بما يسهم في قيام الفروع بأعمالها بكل يسر وسهولة من خلال التنسيق مع وكالات الوزارات والإدارات الأخرى في ديوان الوزارة، بما يضمن تحقيق الفروع لأهدافها وتقديمها لأعمالها بالشكل المطلوب.

المهام:
  • إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.
  • تقديم الدعم والمساندة لفروع الوزارة في المناطق.
  • العمل على تحقيق طلبات مديري الفروع في المناطق وتسهيل أداء مهامها بالتنسيق مع الوكالات والادارات ذات العلاقة في ديوان الوزارة.
  • متابعة تنفيذ اقتراح آليات التنفيذ والتشغيل للأنظمة واللوائح التي تُمكّن الفروع من تنفيذ أعمالها المتعلقة بحماية المستهلك والأعمال التجارية. 
  • متابعة الشكاوى الواردة من الفروع ودراستها وتحليلها والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في الوزارة لوضع حلول لمعالجتها، والرفع عنها لوكيل الوزارة لخدمة العملاء والفروع.
  • الاستقبال والرد على الاستفسارات التي ترد من  الفروع.
  • التطوير المستمر لقنوات تقديم الخدمات والتواصل ما بين ديوان الوزارة والفروع. 
  • التنسيق مع إدارات الوزارة فيما يخص توفير طلبات الفروع واحتياجاتها.​

آخر تعديل 01 شعبان 1444
تقييم المحتوى    عدد الأصوات: 231
شارك على MC X