تجارة منطقة تبوك تنفذ 549 جولة للوقوف على استمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين

06 شعبان 1441

وقفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة تبوك، خلال الأسبوع الماضي على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك. 

وشملت الجولات  البقالات، والهايبر ماركت، ومحال بيع الخضروات والفواكة، و محال بيع الدواجن واللحوم، ومحال بيع الأسماك, والمخابز, ومحطات الوقود.

وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية. 

وشملت الجولات التي بلغ عددها  549 جولة تبوك، حقل ، البدع ، ضباء ، الوجه ، املج ، تيماء ، مركز بئر بن هرماس ، حالة عمار ، أشواق ، شقري، كما باشرت الفرق الرقابية بمنطقة تبوك  393 بلاغ وشكوى تتضمن المغالاة في الأسعار، تم الوقوف عليها وايقاع العقوبات على المخالفين. 

ويمكن  للمستهلكين استخدام التطبيقات الإلكترونية للتوصيل خلال فترة الحد من التجول، وطلب كل مايحتاجونه من سلع تموينية واستهلاكية من خلال هذه التطبيقات. 

وتحث وزارة التجارة كافة المواطنين والمقيمين على استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية، لطلب كافة احتياجاتهم من مواد تموينية واستهلاكية خلال فترة السماح بالتجول ايضا، وعدم الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين وامتثالا لأوامر القيادة الرشيدة. 

وتستمر وزارة التجارة في استقبال البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة عبر تطبيق  بلاغ تجاري  أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.

اضافة تعليقات

الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 06 شعبان 1441
تقييم المحتوى   
شارك على