التجارة: 4 الاف ترخيص تخفيضات.. وأكثر من 3 ملايين منتج مخفض خلال يوم التأسيس

26 رجب 1443
 شهدت اعلى مشاركة في مواسم التخفيضات الموسمية


أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 4,207 ترخيص للتخفيضات والعروض الترويجية الخاصة بيوم التأسيس، الذي يعد من أكبر مواسم التخفيضات الموسمية بالنظر للإقبال الكبير من المنشآت التجارية.

وكشفت الوزارة أن موسم التخفيضات ليوم التأسيس الذي أطلقته الوزارة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الهامة، شهد إصدار 2,598 ترخيص للتخفيضات و1,609 ترخيص للعروض الترويجية في جميع مناطق المملكة، فيما بلغ إجمالي عدد رخص التخفيضات بشكل عام خلال شهر فبراير 7,255 ترخيص.

وبينت الوزارة أن عدد المنتجات المخفضة خلال موسم التخفيضات ليوم التأسيس بلغ أكثر من ثلاثة ملايين منتج، شملت منتجات متنوعة من أبرزها الازياء، والالكترونيات والاجهزة المنزلية، والعطور والاكسسورات، والأثاث والمفروشات، فيما بلغ إجمالي المنتجات المخفضة خلال شهر فبراير نحو 10 ملايين منتج . 

​وأوضحت الوزارة أن تطوير خدمة إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية والعروض الترويجية إلكترونياً سهّلت على التجّار طلب التراخيص والحصول عليها بشكل فوري، مما يمكّنهم من توفير رصيدهم الخاص من التخفيضات الإلكترونية، كما تتيح لهم طباعة التراخيص بما يضمن الحد من عمليات التخفيضات الوهمية ويعزز وجود بيئة تجارية محفزة.

اضافة تعليقات

الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 26 رجب 1443
تقييم المحتوى   
شارك على