(التجارة) تستطلع آراء المستهلكين حول خدمات وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة

23 جمادى الثانية 1443
بعد طرح "استبانة وكالات السيارات" وبهدف رفع جودة الخدمات في كافة القطاعات

تعزيزًا لدور المستهلك في التحسين والتطوير، أطلقت وزارة التجارة اليوم استبانة لقياس رضا المستهلك عن وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية، بهدف قياس مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستهلك لتتم عملية التطوير بشفافية ووضوح.

وتتضمن الاستبانة المواضيع ذات الأولوية للمستهلك والمتعلقة بجودة المنتجات وأسعارها وخدمات ما بعد البيع والصيانة والضمان والاسترجاع والاستبدال وآلية معالجة الشكاوى، ويُمكن المشاركة في الاستبانة من خلال الرابط التالي: https://Survey.mc.gov.sa/Home/Generic/20E427F4628D01B2 
 
وتأتي هذه الاستبانة بعد طرح الوزارة الأسبوع الماضي الاستبيان الخاص بقياس رضا المستهلكين عن أداء وخدمات وكالات السيارات، وذلك بهدف إشراك المستهلك في تجويد الخدمات في كافة القطاعات.

وأكدت الوزارة اهتمامها بتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمستهلك من خلال التنسيق والتواصل مع المنشآت التجارية، واعتماد مؤشرات لقياس الأداء تتم مناقشتها مع الوكلاء والمستهلكين بشكل دوري.

وكان معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي قد اجتمع في يونيو الماضي مع وكلاء وموزعي الأجهزة الكهربائية في المملكة لبحث تطوير خدمات ما بعد البيع والضمان والصيانة وقطع الغيار، وأكد على أهمية تقديم الخدمات بجودة عالية للمستهلكين، وسرعة معالجة البلاغات والشكاوى وتطوير الأداء لرفع رضا المستهلك وثقته في السوق المحلية.

10.jpg

اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 23 جمادى الثانية 1443
تقييم المحتوى   
شارك على