رئيس الوزراء العراقي يستقبل وزير التجارة

11 ذو الحجة 1442

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق مصطفى الكاظمي، في بغداد اليوم، معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي والوفد المرافق له.

ونقل معالي وزير التجارة تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ، إلى دولة رئيس الوزراء العراقي، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهما لشعبي البلدين الشقيقين بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل دولته، معالي الدكتور ماجد القصبي تحياته وتهانيه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, بهذه المناسبة، مشيدًا بمستوى العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين, مؤكدًا الحرص على تعزيزها، والتطلع إلى مزيد من آفاق التعاون المشترك في إطار المجلس التنسيقي السعودي العراقي، وبما يحقّق مصالح شعبي البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التعاون في مجالي الاقتصاد والاستثمار والعمل على تعزيز حركة التجارة البينية وتطويرها، وتسهيل إجراءات التنفيذ بما يعزّز التعاون الثنائي على مختلف الصعد والمجالات.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 10 ذو الحجة 1442
تقييم المحتوى   
شارك على