تجارة نجران تنفذ 743 جولة وتقف على وفرة المنتجات والسلع الرمضانية واستمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين

27 شعبان 1441

نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة نجران خلال الفترة من 10_18 ابريل،  743جولة رقابية على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، ووفرة المنتجات، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك. 


كما استهدفت جولات "التجارة" في منطقة نجران تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، وشملت أيواق الجملة، والبقالات والهايبر ماركت،  ومحلات بيع اللحوم، والخضراوات والفواكه والأسماك،  والمخابز، ومحطات بيع الوقود، وتم ضبط 44 مخالفة،  32 ٪ منها مخالفات مغالاة في الأسعار، وتم تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين. 

شملت الجولات نجران، وشرورة، وحبونا والقرى والمراكز التابعة لها. 

وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية. 

وتؤكد وزارة التجارة على أهمية الاستهلاك المتوازن لكافة السلع، وعدم الإسراف بشراء كميات زيادة عن الإحتياج. 

وتستمر وزارة التجارة في استقبال البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة عبر تطبيق بلاغ تجاري أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.


آخر تعديل 27 شعبان 1441
تقييم المحتوى   
شارك على