في إطار تعزيز المشاركة الإلكترونية وبالشراكة مع هيئة الحكومة الرقمية، تنشر وزارة التجارة استشارة حول تقديم "خدمات جديدة تُمكّن من تعزيز التواصل مع العملاء وزيادة رضاهم" وتهدف إلى استيعاب احتياجات المجتمع وتقديم الخدمات بكفاءة.
وتستهدف الاستشارة إضافة الخدمات الأنسب للعملاء في منصة وزارة التجارة، منها على سبيل المثال: خدمة الواتساب التفاعلي، خدمة المساعد الافتراضي، الرد التلقائي بتقنية AI ، ويمكن الاطلاع على الاستشارة التي تستمر حتى 15 مارس 2025م، والمشاركة فيها من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا