"التجارة" تلزم وكلاء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومتاجر التجزئة الكبرى بالتحول إلى الرقم المجاني (800) لخدمة المستهلكين

02 صفر 1443

​​​​

الرقم المجاني (800) لخدمة المستهلكين ​

​​​​أعلنت وزارة التجارة وبالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الخاصة برفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستهلك، خصوصا المتعلقة باستقبال الشكاوى أو تجويد خدمات ما بعد البيع، وذلك بإلزام وكلاء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومتاجر التجزئة الكبرى بوضع رقم مجاني لاستقبال اتصالات وشكاوى العملاء دون دفع رسوم اتصال يتحملها المستهلك.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة التجارة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على توفير بيئة تجارية عادلة، وتقديم أفضل الخدمات للمستهلك.


وكانت وزارة التجارة وبالتعاون مع هيئة الاتصالات​ وتقنية المعلومات قد أطلقت مؤخراً المرحلة الأولى من المبادرة وذلك بإلزام وكلاء السيارات بوضع رقم مجاني لاستقبال شكاوى العملاء دون دفع رسوم اتصال على المستهلك.



اضافة تعليقات

الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 02 صفر 1443
تقييم المحتوى    عدد الأصوات: 1
شارك على