نشرت وزارة التجارة نتائج الاستشارة العامة التي طرحتها مؤخراً لأخذ مرئيات العموم حول " تجويد تجربة استقبال الأشخاص ذوي الإعاقة في مراكز خدمة العملاء"، وقام فريق مختص من الوزارة بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات، وبناء عليه سيتم العمل على مجموعة من الإجراءات لتمكين عملاء الوزارة من الأشخاص ذوي الإعاقة من الحصول على الخدمات بما يتناسب مع احتياجاتهم، ويعزز استقلاليتهم ورفاهيتهم ويسهل إنجاز معاملاتهم.، ويمكن الاطلاع على نتائج الاستبانة عبر الرابط
اضغط هنا.
يأتي ذلك في إطار تعزيز المشاركة الإلكترونية وبالشراكة مع هيئة الحكومة الرقمية.