مركز الاتصال والتواصل الموحد



تهدف المبادرة الى العمل على تنسيق جهود الاطراف ذات العلاقة من خلال بناء استراتيجية للتواصل مع مجتمع الاعمال عبر تدشين مركز اتصال وتواصل موحّد يعمل على مدار الساعة 7/24 لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم ورفع الشكاوى الخاصة بهم ومعالجتها، وكذلك تطوير جودة العمليات المقدمة للعملاء بالمركز من خلال المتابعة الشاملة على أداء تنفيذ الخدمات والرصد والقيادة والتحكم للعمليات وتطوير مجالس مستدامة لريادة الاعمال .

برنامج الرؤية المرتبط:
برنامج التحول الوطني

هدف الرؤية المرتبط:
دعم قنوات التواصل مع المواطنين ومجتمع الاعمال
آخر تعديل 15 ذو القعدة 1444
تقييم المحتوى    عدد الأصوات: 3
شارك علىMC X