التجارة تنشر تقرير نتائج استشارة "خدمات تعزيز التواصل مع العملاء"

25 رمضان 1446

 

نشرت وزارة التجارة نتائج الاستبانة التي طرحتها مؤخراً لأخذ مرئيات العموم حول "خدمات تعزيز التواصل مع العملاء"، وقام فريق مختص من الوزارة بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات، وبناء عليه تم تطوير خطة خدمات تعزيز التواصل مع العملاء، ويمكن الاطلاع على نتائج الاستبانة عبر الرابط اضغط هنا.

يأتي ذلك في إطار تعزيز المشاركة الإلكترونية وبالشراكة مع هيئة الحكومة الرقمية.​





















اضافة تعليقات

الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 24 رمضان 1446
تقييم المحتوى   
شارك على
تجريبي