تحسين تجربة استقبال العملاء من فئة كبار السن في مراكز خدمة العملاء التابعة لوزارة التجارة بصفتك أحد كبار السن أو ممثلاً عنهم، ما التغييرات أو الحلول التي تقترحها لتحسين تجربة استقبال كبار السن في مراكز خدمة العملاء التابعة لوزارة التجارة؟ تخصيص مسار استقبال سريع لكبار السن داخل المركز. استخدام شاشات تعليمية مبسطة وواضحة وسهلة الاستخدام. تقديم دعم بشري مخصص لكبار السن (مثل: دعم فني، توجيهي، أو مرافق للخدمة). وضع لوحات إرشادية واضحة بخط كبير ومسار بسيط. محتوى الصفحة آخر تعديل 26 ذو الحجة 1446 تقييم المحتوى شارك علىMC