سياسة الجودة

إن سياسة وزارة التجارة هي التأكيد على تحقيق الأهداف المرسومة من أجل دعم استراتيجيات الوزارة، والموجهة بشكل رئيسي نحو رضا المستفيدين تجاه الخدمات المقدمة من الوزارة وتجاه دورها في دعم المستفيدين وبما يفوق التوقعات.


إن مطابقة نظام إدارة الجودة في وزارة التجارة للمواصفة الدولية ISO 9001 تعطي الفرصة لتطوير أهداف الجودة، والتي يتم قياسها وتحليلها ومراجعتها بشكل دوري، وذلك للتأكد من التطبيق المستمر وملاءمتها مع احتياجات الأطراف المعنية بوزارة التجارة​.

تقوم الوزارة بتطبيق برنامج تطويري فعّال لتعزيز الكفاءة ورفع الوعي لدى جميع منسوبيها، وذلك لتحقيق نتائج مستدامة على الصعيد المهني، وضمان الامتثال للأنظمة والمتطلبات المحلية والدولية في هذا السياق.

تلتزم الوزارة التزاما كاملاً بدفع النظام الداخلي برمته نحو التحسين المستمر وضمان أن تكون سياسة الجودة متداولة ومفهومة من قبل جميع منسوبي الوزارة، وأن تطبق بشكل دائم من خلال النظام الداخلي، حيث يتعين على الوكالات والإدارات العامة ورؤساء الأقسام تحديد أهداف ذكية للعمليات ذات العلاقة وعلى كافة المستويات الإدارية ومراجعتها بشكل دوري، وذلك من أجل مراقبة أداء النظام الداخلي بشكل عام.



آخر تعديل 06 رجب 1441
تقييم المحتوى   
شارك على